فيديو

السبت، 27 يونيو 2015

"بنك القاهرة" يواصل تطبيق أحدث التقنيات التكنولوجية لتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء

"أفضل مستوى من الخدمات المصرفية" هدف رئيسى يعمل من أجله بنك القاهرة لتقديم خدماته ومنتجاته المصرفية المتميزة للعملاء، وانطلاقاً من هذا الهدف يواصل البنك تطبيق خطته الإستراتيجية فى مجال تكنولوجيا المعلومات التى تقوم على تقديم أحدث التقنيات والخدمات البنكية بالسوق المصرفى المصرى.
وفى هذا السياق يؤكد الأستاذ منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك على أهمية تطوير وتحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات واستخدام أحدث التقنيات التي أصبحت الركيزة الأساسية لخدمة العملاء، مشيراً إلى ضرورة مراعاة تلك التقنيات لخطط التوسع والتطوير التى ينتهجها البنك، والتي تعتمد بشكل كبير على الوسائل التكنولوجية المتطورة، بما يخدم البنك على مدار عدة سنوات.
ومن جانبه أضاف المهندس خالد حمادة مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات بالبنك أن تطبيق استراتيجية البنك فى مجال تكنولوجيا المعلومات تقوم على تنفيذ العديد من مشروعات الشراكة مع الشركات العاملة فى مجال تكنولوجيا المعلومات فى مصر والتى كان آخرها التعاقد مع شركة المصرية للاتصالات، حيث وقع البنك اتفاقية تعاون مع الشركة لتوفير خدمات الربط الإلكتروني لـ 156 فرعًا من فروع البنك بسرعات عالية، اعتمادًا على تكنولوجيا الألياف الضوئية التى تصل إلى 10 جيجابايت/ ثانية.
وتتيح تلك الاتفاقية تقديم خدمات الجيل الجديد من شبكات الاتصال بتكنولوجيا الألياف الضوئية، حيث تمكن البنك من الحصول على حزمة متكاملة من أفضل وأسرع خدمات الاتصالات والإنترنت والتي تغطي شبكة فروعه لتقديم أفضل مستوى من الخدمات البنكية على مدار الـ 24 ساعة طوال الأسبوع، موضحاً أن تلك الاتفاقية تأتي استكمالا لخطى البنك نحو تحديث شبكة فروعه وتزويدها بأحدث التقنيات والحلول الإلكترونية لتقديم الخدمات المصرفية المتطورة.
كما بدأ البنك فى تطبيق مشروع تطوير وتحديث البرامج الرئيسية والذى يهدف إلى تقديم  منتجات مصرفية جديدة وتلبية متطلبات العملاء مثل الخدمات البنكية عن طريق التليفون المحمول والانترنت وخدمات دفع الفواتير والشيكات للأفراد والشركات عن طريق شبكة الــ "ACH"، حيث يحرص بنك القاهرة منذ عام 2010 أن يكون من أوائل البنوك المصرية التى تقدم لعملائها خدمات غرفة المقاصة الآلية التى توفر جميع عناصر الأمان والسهولة للعملاء من خلال خدمتى الخصم والإضافة المباشرة التى تقوم على التحويل الإلكترونى للمعاملات المالية بطريقة فعالة تتيح للعملاء أدوات تكنولوجية متطورة.
هذا ويواصل البنك عمليات التطوير المستمر للخدمات التقليدية مثل الخدمات الصوتية والبطاقات الأئتمانية والبطاقات الخاصة بمرتبات الموظفين، كما يستمر فى تطبيق خطته التوسعية لشبكة ماكينات الصارف الآلي، حيث يستهدف مضاعفة أعدادها خلال العامين القادمين حرصا من البنك على الوصول لجميع عملائه بمختلف محافظات الجمهورية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الولايات