فيديو

الجمعة، 26 يونيو 2015

الاهلى نت للافراد - خدمة الاهلى نت للافراد - el ahly net service nbe internet banking

مميزات خدمة الاهلى نت للافراد:
هى خدمة مقدمة من البنك الاهلى المصرى تتيح الاستفسار عن ما يلى:
كافة الحسابات "الدائنة / المدينة / التوفير" وطباعة كشوف الحسابات الخاصة بها.
حسابات القروض متضمنة جداول الأقساط  / الودائع لأجل.
الأوعية الادخارية وشهادات الاستثمار متضمنة أسعار الفائدة ومواعيد صرف الكوبونات والقيمة الإستردادية .
بطاقات الائتمان بأنواعها المختلفة مع إمكانية طباعة كشوف الحسابات / الحد الأدنى المطلوب سداده شهريا.
مصاريف خدمة الاهلى نت:
الاشتراك فى خدمة الاهلى نت مجانا.
طريقة الاشتراك فى خدمة الاهلى نت من داخل مصر:
التوجه لاقرب فرع من فروع البنك الاهلى المصرى لاستيفاء طلب الاشتراك و سيقوم الفرع بتسليمك الرقم التعريفى NBEID و هو مكون من 8 ارقام و ايضا تسليمك رقم سرى مكون من اربع ارقام.
بعد ذلك يجب عليك الاتصال بالرقم 19623 لتفعيل الخدمة و انشاء رقم سرى جديد.
طريقة الاشتراك فى خدمة الاهلى نت من خارج مصر:
سوف تقوم بتحميل "استمارة تحديث البيانات" (في حالة عدم تحديث البيانات من قبل) , وكذلك "نموذج الاشتراك في خدمة الأهلى نت للعملاء من خارج مصر" من خلال الرابط التالي:
ثم تقوم باستيفاء البيانات المطلوبة الخاصة باستمارة تحديث البيانات وكذلك استيفاء بيانات نموذج الاشتراك في الخدمة وخاصة الحقول الإجبارية ثم التوقيع على الطلب وكذلك التوقيع على الشروط و الأحكام الخاصة بالخدمة مع ارفاق صورة سارية الصلاحية من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر وارسالهم بالبريد الى الفرع الخاص بك (لمعرفة جميع فروع البنك الاهلى المصرى اضغط هنا ) .
سيقوم الفرع بإرسال الرقم التعريفي الخاص بالعميل وهو الرقم المكون من 8 أرقام NBEID على البريد الإلكتروني  الخاص بك وكذلك خطوات تفعيل الخدمة .
سيتم إرسال رسالة نصية SMS message)) تحتوى على الكود السرى (Passcode) على الهاتف المحمول المسجل باستمارة الاشتراك بالخدمة لاستخدامه في إنشاء كلمة السر (TPIN) عند الاتصال بمركز الاتصالات على رقم 00219623 من خارج مصر.

26 التعليقات:

احمد محفوظ يقول...

11771621

Unknown يقول...

كل الشكر والتقدير لجميع العاملين في خدمة الاهلي نت

Unknown يقول...

انا دخلت على موقع البنك الاهلى وفتح الموقع معايا ودخلت كود المستخدم وكلمة المرور ولم يفتح الموقع معى

Unknown يقول...

انا الان على الاهلى نت ازاى ادخل على حسالى

Unknown يقول...

انا على الأهلى نت ازاي أدخل ع الحساب

احمد علي يقول...

كيفيه شراء شهادة بلاتينية ذات العائد المتغير

Unknown يقول...

بقالي ساعتين مش عارف اعمل اي حاجه

Unknown يقول...

حد يرد عليه يا ناس

Nader essa يقول...

انا على صفحة الاهلى نت ازاى اتابع حسابى

Nader essa يقول...

اين المساعدة

حسن حسنين خليل يقول...

انا على اهلى نت افراد اذاى ادخل لوضع كلمة السر

حسن حسنين خليل يقول...

متى يتم نزول المرتبات

الاطفال في حياتنا يقول...

انا على صفحه الأهلى نت ازاى اتابع

Unknown يقول...

كاتب تم ايقاف المستخدم اعمل ايه

محمد عيد يقول...

أنا مش عارف أدخل على حسابى من خدمة الأهلى نت

Unknown يقول...

خدمه جيده

Unknown يقول...

خدمة جيده

Unknown يقول...

مش عارف اعمل تفعيل للتوكن

hany nagibe يقول...

excellent service saves a lot of time iy is id I am working in ur bamk

Unknown يقول...

لوسمحتو انا نسيت الباسورد وعايز حد يفيدنى اعمل ايه عشان البرنامج مبيشتغلش

Osama abdelrahman يقول...

أنا مش عارف أدخل على حسابى من خدمة الأهلى نت

موسي سعد موسي عبد الملاك يقول...

انا معي كوم المستخدم والرقم السري كيف ادخل عاي حسابي

موسي سعد موسي عبد الملاك يقول...

د اس


اريد الدخول علي الاهلي نت لاستعراص حسابي الجاري


موسي سعد موسي عبد الملاك يقول...

انا ابي مع ان مععي اسم المستخدم والرقم السري عارف ادخل علي حسمش

Unknown يقول...

I have a username and a password how can l accees my aaccount

موسي سعد موسي عبد الملاك يقول...

انا معي يوزرنيم وباسويرد كيف ادخل علي حسابي

إرسال تعليق

الولايات